Cadillac Escalade Sport Edition

23.01.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت "كاديلاك" عن طرح الإصدار الحصري Sport Edition من مركبتها "إسكاليد" الرياضية المتعدّدة الاستخدامات (SUV) في أسواق الشرق الأوسط في شهر يونيو 2019. ويتميز هذا الإصدار بمظهر حديث وجريء بلمسات داكنة، وهو يُعدّ أول إصدار خاص من هذه المركبة.

يتوفر إصدار Sport Edition الجديد المعزَّز باللون الأسود بطرازي Premium Luxury وPlatinum، بتجهيزات خارجية باللون الأسود اللامع شاملة الشبك الأمامي، قوالب النوافذ، القوالب الجانبية للهيكل وغيرها العديد من التجهيزات، إضافة إلى طلاء فريد بلون فضّي منتصف الليل (Midnight Silver) على العجلات القياسية حجم 22 بوصة.

جهزت كافة الطرازات بمحرّك V8، سعة 6.2 لترات، بقوّة 420 حصاناً. وتتميّز جميعها بخاصية الدفع بجميع العجلات (4WD) المتوفرة قياسياً، وبأحدث نظام تجربة مستخدم "كاديلاك"، إضافة الى تجهيزها بميزة التحكّم المغناطيسي بالقيادة مع اختيار الوضعيات من قِبَل السائق، المساعدة الأوتوماتيكية بالركن، طي كامل منبسط لصفي المقاعد الثاني والثالث مع ميّزة الطي الكهربائي لصف المقاعد الثالث، مقاعد أمامية مدفّأة ومهواة مع مقاعد مريحة ومدفّأة في الصف الثاني، عجلة قيادة مدفّأة مغلّفة بالجلد مع إضافات خشبية، شاشة مدمَجة قياس 12.3 بوصة مثبَّتة بشكل مائل مع مركز رقمي لمعلومات السائق يتميّز بالوضوح العالي، نظام صوت Bose® Centerpoint مع 16 مكبّراً للصوت، وباب خلفي يفتح من دون استخدام الأيدي ويضم شعار "كاديلاك" مضيء.