Van Cleef & Arpels
الوقت بأريج الأزهار

15.01.2019
Dandelion Secret Watch
Pivoine Secrète Watch
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

بين الأرض والسماء نبتت وأزهرت ابتكارات دار Van Cleef & Arpels من الساعات الجواهر ضمن مجموعة Le Jardin من فئة المجوهرات الرفيعة. باقة من الأزهار الملونة خبّأت ساعة بين بتلاتها المرصّعة بأنقى أنواع الألماس والأحجار الكريمة، وضمّخت بعطرها الوقت لتزيد على شعار الدار "شاعرية الوقت" المزيد من الشاعرية. 

سواء من خلال القطع الخمس الفريدة وتلك الثلاث التكرارية، أثبتت الدار الفرنسية ذات الإرث العريق في صياغة المجوهرات، مرّة جديدة، قدرتها الاستثنائية على تحويل وظيفة الساعة من أداة لقياس الوقت، وتعداد ساعاته ودقائقه وثوانيه، إلى حديقة أزهار ملوّنة بألوان ربيع دائم. 

Dandelion Secret Watch 

قطعة فريدة من نوعها تجسد تجدد الطبيعة الدائم. ميناؤها من الذهب الأصفر بقطر عشرة ملمترات يرّصعه الألماس الدائري الأصفر، وتحيط به بتلات من الذهب الأصفر مع ألماسة دائرية بيضاء وحبيبات من الألماس الدائري الأصفر. 

غطاء الساعة من الذهب الأصفر مرصّع بالألماس الأصفر بتقطيع دائري، وسوارها خليط من الذهب الأبيض، والأصفر والأحمر، وهي مرصعة بالألماس الدائري الأبيض والأصفر. 

تحتضن حركة كوارتز. 

Pivoine Secrète Watch

قطعة فريدة من نوعها تمتاز بمينائها المصنوع من الذهب الأصفر بقطر عشرة ملمترات والمرصّع بالعقيق الدائري، مع بتلات من الذهب الأبيض مرصّعة بالألماس الدائري. 

غطاؤها من الذهب الأبيض تزينه حبيبات الألماس والعقيق بتقطيع دائري مع أوراق من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس الدائري والتورمالين الأخضر. سوارها من الذهب الزهري مرصوفة بالألماس والياقوت الزهري اللون بتقطيع دائري. 

تحتضن حركة كوارتز.