Breitling
«مستقبل أسطوري»

15.01.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

في يناير الماضي إنطلقت Breitling بجولة عالمية إستهلتها بالصين حيث افتتحت أول متجر لها في شانغهاي وفق تصورها الجديد المستوحى من الأبنية الصناعية في منتصف القرن العشرين. محطة شانغهاي تبعتها وقفة للدار في زوريخ أطلقت خلالها باكورة تصاميمها الجديدة، وهي مجموعة Navitimer 8، وتبعتها محطات عالمية أخرى تحت قيادة رئيسها التنفيذي الجديد وعرّاب إستراتيجية العلامة "مستقبل أسطوري" جورج كيرن. 

عام 2018 كان عاماً حافلاً بالنسبة إلى الدار السويسرية التي تملّكتها شركة CVC Capital Partners  العام 2017، عام اختتمته بإفتتاح متجر لها في دبي وفق تصورها الجديد أيضاً، وبمؤتمرها الأول في لندن حيث طرحت مجموعة إصدارات تمحورت حول الأرض، والجو والبحر، وذلك انسجاماً مع خطّة الدار لتنويع ابتكاراتها وعدم حصرها بالساعات المخصصة للطيارين وحسب. 

من أبرز إصدارات العلامة للعام 2018: 

Navitimer Super 8

علبتها من الفولاذ بقطر 46 ملم و50 ملم مع الإطار الثنائي الإتجاه، وسوارها من جلد الناتو البني. زجاجها مقوّس من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية عمق 30 متراً. 

ميناؤها أسود مع أرقام وعقارب مضيئة. 

زُوّدت بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار B20 المصنّع في مشاغل العلامة، بإحتياطي طاقة أدناه 70 ساعة ووظائف الساعات، الدقائق والثواني، وهي تحمل شهادة COSC. 

Superocean Héritage II Chronograph 44 Outerknown

صممت علبتها من الفولاذ المطلي بمادة DLC بقطر 44 ملم مع إطار دوار أحادي الاتجاه وسوار زرقاء داكنة بنمط ناتو Outerknown من خيط إيكونيل تتناغم ومينائها الأزرق. زجاجها مقوّس من الكريستال الصفيري وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 200 متر.

تعمل بحركة ميكانيكية

أوتوماتيكية التعبئة معيار Breitling 13 بإحتياطي طاقة مدته 42 ساعة كحد أدنى، وهي تحمل شهادة COSC. تقدم وظائف الكرونوغراف والساعات، والدقائق، والثواني، وأيام الأسبوع والتاريخ.

Premier B01 Chronograph 42 Bentley British Racing Green

علبتها من الفولاذ بقطر 42 ملم مع سوار من الجلد أو الفولاذ. زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية من الفولاذ والكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية 100 متر. 

ميناؤها أخضر مستوحى من سباقات السيارات البريطانية. يعلو الميناء عدادا 30 دقيقة و12 ساعة، وعقارب ومؤشرات مضيئة بواسطة مادة سوبرلومينوفا خاصة بالدار. 

تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار 01 المصنع في مشاغل الدار، بإحتياطي طاقة أدناه 70 ساعة وتحمل شهادة COSC.