LONGINES عراقة تواكب الحداثة

14.01.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

لطالما ارتبط اسم دار Longines برياضة الفروسية فكرّست لها إصدارات استثنائية مثل مجموعة Conquest V.H.P لتزين موديلاتها معصم الفائزين والفائزات ببطولاتها الاستثنائية مثل بطولة Longines Global Champions Tour، وبطولة Longines Global Champions Tour Super Grand Prix التي نظمتها للمرة الأولى في ديسمبر الحالي في العاصمة التشيكية . 

بيدَ أن الدار السويسرية، طرحت خلال العام 2018 باقة من الابتكارات تراوحت ما بين الساعات الرياضية، والأنيقة وتلك المزودة بأحدث التكنولوجيا مثل ساعة Conquest V.H.P GMT Flash Setting.

Conquest V.H.P

تمثل هذه الساعة إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة إنجازات العلامة السويسرية في مجال الكوارتز، حيث تجمع بين الدقة الفائقة، والتقنية العالية والمظهر الرياضي. 

علبتها دائرية بقطر 42 أو 44 ملم مع سوار من الفولاذ، أو من مادة PVD سوداء اللون أو من المطاط الأسود أو الأزرق. زجاجها من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 50 متراً. 

زوّدت بحركة كوارتز ( L289.2 (ETA E57.211 بوظائف الساعات، الدقائق، الثواني والتاريخ بواسطة فتحة على الميناء عند مؤشر الرابعة والكرونوغراف مع عقرب للثواني المركزية، وعداد 30 دقيقة عند مؤشر الساعة الثالثة وعداد 12 ساعة عند التاسعة. 

ميناؤها أسود، فضي، أزرق أو من الكاربون مع رقمين عربيين وتسعة مؤشرات مع مادة سوبرلومينوفا  وكتابة V.H.P باللون الأحمر. 

HydroConquest

شهد هذا العام، توسعة هذه المجموعة عبر تعديل بعض إصداراتها التي استلهمت من عالم الرياضات البحرية الفاتن. تمتاز بعلبتها الدائرية المصنوعة من الفولاذ بقطر 41 و43 ملم مع إطار يتخلله السيراميك الأسود، أو الرمادي أو الأزرق وسوار من الفولاذ ووصلة مدمجة من المطاط الأسود، الرمادي أو الأزرق. زجاجها من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 300 متر. 

ميناؤها أسود براق، رمادي أو أزرق يعلوه رقم عربي وثمانية مؤشرات بتقطيع كابوشون مع مادة سوبرلومينوفا. 

تحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار ( L888.2 (ETA A31.L01 بإحتياطي طاقة مدته 64 ساعة ووظائف الساعات، الدقائق، الثواني والتاريخ عند مؤشر الساعة الثالثة.

Record Collection

تجمع هذه الساعة بين الأناقة الكلاسيكية والإبداع. ساعة إستثنائية تتضمن حركتها زنبرك ميزان من السليكون. تقدّمها الدار بإصدارين جديدين من الذهب الزهري أو الفولاذ والذهب الزهري مع شهادة المعهد الرسمي السويسري لإختبار الكرونوميتر COSC. 

تمتاز هذه النسخة بعلبتها المصنوعة من الفولاذ والذهب الزهري بقطر 40 ملم مع سوار من جلد التمساح الأسود، أو الأزرق أو البني أو من الفولاذ والذهب الزهري. الجهة الخلفية للعلبة شفافة وزجاجها من الكريستال الصفيري، وميناؤها أبيض غير لامع مع 12 رقماً عربياً، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 30 متراً.

تعمل بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار ( L888.4 (ETA A20.L1  بإحتياطي طاقة مدته 64 ساعة ووظائف الساعات، الدقائق، الثواني والتاريخ بواسطة فتحة على الميناء عند مؤشر الثالثة.