قبرص: حملة ترويجية لاستقطاب السياح الخليجيين

27.12.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Printer Friendly and PDF
اختتمت منظمة السياحة القبرصية حملةً ترويجية في ثلاث مدن في دول مجلس التعاون الخليجي في إطار جهودها الرامية لاستقطاب المزيد من الزوار من الأسواق الرئيسية في الخليج لعام 2019. وتأتي الحملة التي شملت أبوظبي ودبي والمنامة، حيث شهدت قبرص نمواً تدريجياً في أعداد الزوار الخليجيين خلال عام 2018.
ووصل إجمالي عدد السياح الوافدين إلى قبرص بين يناير وأكتوبر هذا العام إلى أكثر من 3.67 مليون سائح، أي بزيادة قدرها 7.8 في المئة قياساً بالفترة ذاتها من عام 2017. حيث حلت الكويت بالمرتبة الأولى بين دول مجلس التعاون الخليجي مسجلةً زيادة بنسبة 38.2 في المئة، فيما حقق الزوار من الإمارات نمواً بنسبة 6.7 في المئة.
وتضمن برنامج الحملة عروضاً إعلامية هادفة بإشراف كريستوس ديميتريو الذي تسلم مؤخراً منصب مدير مكتب منظمة السياحة القبرصية في دبي بعد أن شغل منصب مسؤول الأنشطة الترويجية لقبرص في منطقة الشرق الأوسط وخارجها لأكثر من 7 سنوات.
 وقال ديميتريو: "تواصل قبرص استقطاب أعداد متزايدة من المسافرين من منطقة الخليج العربي، ونتوقع استمرار هذا النمو في السنوات المقبلة. ونهدف إلى تعزيز مكانة الجزيرة كوجهة متكاملة على مدار العام تلبي أذواق جميع المسافرين. وتأتي الحملة الترويجية للسياحة والسفر التي أطلقناها مؤخراً لتواكب العديد من الأنشطة الإقليمية التي تجري بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين، ونحن متفائلون بأن هذه الجهود المكثفة ستواصل تعزيز استقطاب السياح الخليجيين".