روتانا: توقع اتفاقية لإدارة فندق وشقق فندقية في نيروبي

24.12.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

وقعت روتانا للفنادق اتفاقية لإدارة فندق وشقق فندقية من فئة الخمس نجوم مع شركة (Mullion Contractor Limited) في العاصمة الكينية، نيروبي، في خطوة تهدف إلى تعزيز تواجدها في  أفريقيا. ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق عام 2022، ويتألف من 200 غرفة و100 شقة فندقية، تحت علامتي "فنادق ومنتجعات روتانا" و"أرجان للشقق الفندقية من روتانا".

وتأتي هذه الاتفاقية بعد شهر من توقيع روتانا على اتفاقية لإدارة أول فندق لها من فئة الخمس نجوم في جمهورية زامبيا، والذي من المقرر افتتاحه في قلب العاصمة لوساكا عام 2021.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة روتانا ناصر النويس: "يأتي الدخول إلى السوق الكينية مع فندق وشقق فندقية من فئة الخمس نجوم تماشياً مع رؤيتنا التي تهدف إلى تعزيز حضور روتانا في القارة الإفريقية، كما أنه يشكل إضافة حقيقية إلى محفظتنا الفندقية.

أما نائب رئيس مجلس إدارة شركة روتانا سليم الزير فقال: "مع توقعات النمو الاقتصادي الواعدة بنحو 6 في المئة، تبقى كينيا واحدة من أكثر الأسواق الإفريقية ازدهاراً، الأمر الذي يفتح آفاقاً واسعة لقطاع الضيافة. ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة الاستراتيجية ستعزز عجلة جهودنا التوسعية الطموحة في القارة الإفريقية".