RedPeg
تفتتح مقراً إقليمياً في دبي

10.12.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أطلقت وكالة "ريدبيج" RedPeg الأميركية المتخصصة في تصميم تجارب العلامات التجارية، عملياتها في منطقة الشرق الأوسط عبر افتتاح مقرها الإقليمي الأول في إمارة دبي بالشراكة مع مجموعة "دبليو فنتشرز"، لتنضم بموجبها "ريدبيج الشرق الأوسط" بقيادة المديرة الإدارية الجديدة غادة القاري إلى محفظة المجموعة من شركات التسويق والإعلام. وتشمل محفظة "دبليو فنتشرز": "هايبر ميديا" المتخصصة في الإعلانات خارج المنزل، و"ديجيتول" الناشطة في مجال إعلانات التجزئة الرقمية. إلى جانب التعاون المتبادل مع  شركة "ريلاي للصناعات" لخدمات التصنيع النوعي.  
المؤسس والرئيس التنفيذي لوكالة "ريدبيج"  براد نيرنبيرج  قال إن "الوكالة ستعمل على ابتكار تجارب تفاعلية فريدة تمتاز بأسلوبها المشوق الذي يقوم على التواصل الحقيقي مع العملاء لتترك في نفوسهم أثراً قوياً لا يُنسى، عوضاً عن الفعاليات الاعتيادية التي تقتصر على عرض المعلومات بأسلوب باهت يفتقر إلى الحياة". 
ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة "دبليو فنتشرز" حبيب وهبي:"نرى في"ريدبيج الشرق الأوسط" شريكاً مثالياً سيتيح لمجموعتنا تقديم حلول متكاملة وموحدة، بدءاً من ابتكار المفهوم ومروراً بالبناء، وانتهاءً بالترويج".