روتانا تعرض خططها التوسعية
في معرض سوق السفر العالمي

10.12.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

عرضت روتانا مجموعتها الواسعة من الفنادق في معرض سوق السفر العالمي في لندن 2018. وخلال مشاركتها للسنة الثانية عشرة على التوالي سلطت الضوء على فنادقها الثمانية التي افتتحت حديثاً في كل من السعودية ودولة الإمارات هذا العام، بالإضافة إلى مشاريعها القادمة التي تضم ستة فنادق من المزمع افتتاحها قبل نهاية 2019 في كل من البوسنة والهرسك والعراق والسعودية وتنزانيا والإمارات.

وبهدف تعزيز مكانتها في سوق الضيافة في الإمارات، قامت روتانا بافتتاح أربعة فنادق في العام 2018 حيث افتتحت فندق منتجع وفلل السعديات روتانا الفاخر من فئة الخمس نجوم وفندق بيرل روتانا كابيتال سنتر في أبوظبي، وفندق البندر روتانا في دبي فضلاً عن فندقي سنترو سلامة في جدة وسنترو عليا في الرياض.

ولا تزال المملكة العربية السعودية تمثل السوق الرئيسية لتوسع المجموعة، حيث من المقرر أن تفتتح روتانا فندقين في مدن مختلفة في المملكة في الربعين الأول والثاني من العام 2019. وكجزء من خططها للاستفادة من الأسواق الجديدة، ستطلق المجموعة مشروعين جديدين في سراييفو في البوسنة والهرسك، ودار السلام في تنزانيا، بالإضافة إلى افتتاح فنادق في العراق والإمارات.