OFFICINE PANERAI
إصدار خاص بالغطاسين

05.12.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Printer Friendly and PDF
تستعد دار Panerai لطرح مجموعة ساعاتها الجديدة للعام 2019 خلال الصالون العالمي للساعات الرفيعة المقبل في جنيف. واستباقاً للحدث السنوي المنتظر كشفت العلامة عن أحد هذه الإصدارات الجديدة وهو ساعة Panerai Submersible Chrono Guillaume Néry Edition. الموجّهة للغطاسين. استلهمت هذه الساعة الكرونوغراف الجديدة من بطل الغطس الحر الفرنسي غيوم نيري، المعروف عالمياً في كسره أرقام قياسية، ولصوره المذهلة المأخوذة في أعماق البحار. 
تجمع الساعة الجديدة بين الأداء المتميّز، القوة والفعالية، وهي صفات تمتع بها البطل الفرنسي الذي ألهم تصميم هذا الابتكار بهندسته الميكانيكية المذهلة.
صممت علبتها من التيتانيوم بقطر 47 ملم، مع زري ضغط لوظائف الكرونوغراف عند مؤشري الثامنة والعاشرة. إطارها دوار باتجاه واحد من التيتانيوم مع قرص من السيراميك الأزرق. الجهة الخلفية للعلبة من التيتانيوم الأسود حفر عليه نقش خاص، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 300 متر. 
ميناؤها باللون الرمادي الداكن مع مؤشرات ونقاط مضيئة، والثواني عند مؤشرالتاسعة، وعداد الساعة عند الثالثة، وكرونوغراف للثواني المركزية.
زجاجها من الكريستال الصفيري المصنوع من أكسيد الألمنيوم وسوارها من المطاط الأزرق الخاص بالعلامة. 
تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار P.9100 منفذة بالكامل من قبل العلامة. تقدم وظائف الساعات، الدقائق، الثواني الصغيرة، احتساب مدة الغطس، كرونوغراف تراجعي وتصفير الثواني، وتتمتع باحتياطي طاقة مدته 72 ساعة.