AUDEMARS PIGUET
إصدار جديد خلال بطولة دبي للغولف

05.12.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Printer Friendly and PDF
اختارت دار Audemars Piguet بطولة الغولف الثانية المغلقة لعام 2018 التي نظمتها في نادي Els في دبي وحضرها 72 هاوي جمع ساعات من حول العالم، للكشف عن أحد تصاميمها وهو ساعة Royal Oak Offshore Chronograph في ثلاث نسخ مختلفة. ويأتي هذا الكشف تمهيداً لإطلاقها رسمياً إلى جانب ابتكارات أخرى خلال الصالون العالمي للساعات الرفيعة في يناير المقبل في جنيف. 
ومنذ طرح الدار لساعة Royal Oak Offshore للمرة الاولى، ارتبط اسم الساعة بالمواد الجديدة. وتواصل العلامة هذا التقليد في العام 2019 مع هذه الكرونوغرافات الجديدة، بقطر 44 ملم والتي تجمع بين إطار السيراميك، أزرار الضغط، التاج المحكم الإقفال، والميناء بديكور غراند تابيسري والأساور المصنوعة من المطاط الغليظ. 
صممت علبتها من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً أو من الفولاذ مع أساور بنمط Camouflage وأساور إضافية من المطاط بألوان الأزرق، الكاكي والبني. زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية 100 متر. 
ميناؤها بني للنسخة المصنوعة من الذهب الزهري مع عدادات بلون الذهب الزهري، ومنطقة خارجية مطلية بالروديوم، ومؤشرات من الذهب، وعقارب Royal Oak وإطار داخلي باللون الأسود. 
وتتوفر كذلك بميناء أزرق أو كاكي للنسختين المصنوعتين من الفولاذ، مع عدادات ومنطقة خارجية مطلية بالروديوم، ومؤشرات من الذهب، وعقارب Royal Oak وإطار باللون الأسود. 
زوّدت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار 3126/3840 مصنعة في مشاغل الدار، بوظائف الكرونوغراف، الساعات، الدقائق، الثواني الصغيرة والتاريخ وباحتياطي طاقة مدته 50 ساعة.