جدول أعمال مزدحم؟
هاتف Huawei Mate 20 Pro هو مساعدك الأسرع

19.11.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
لا شك أن يومك مغمور بالإنشغالات. وفي ظل جدول أعمالك المزدحم، ستحتاج طبعاً لمساعدٍ إلكتروني ذكي يسهّل عليك المهمات. وهواوي التي عوّدت عشاق التكنولوجيا على ابتكار هواتف ذكية تحمل أفكاراً غير متوقعة، تقدم لك اليوم هاتف Huawei Mate 20 Pro. يشكّل هذا الهاتف مزيجاً مثالياً بين إمكانات الذكاء الاصطناعي المتفوقة، والأداء الممتاز، وعمر البطارية المديد، ومستويات الأمن المتقدمة، فضلاً عن تجربة رائعة لتصوير مقاطع الفيديو، وغيرها من المزايا التي يحتضنها الهاتف ضمن تصميمه الخارجي الأنيق.
قبل كل شيء سنتحدث عن بطارية هاتف HUAWEI Mate 20 Pro التي أرست معاييراً جديدة في هذا المجال. فقوتها تصل الى 4200 ملي أمبير/ساعة، كما أنها ﺗﺪﻋﻢ ﺧﺎﺻﻴﺔ اﻟﺸﺤﻦ ﻓﺎﺋﻖ اﻟﺴﺮﻋﺔ ﺑقوّة 40 واط ﻣﻦ ﻫﻮاوي؛ اﻟﻤﺮﺧﺼﺔ واﻟﺤﺎﺻﻠﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﻴﺎر اﻟﺴﻼﻣﺔ ﻣﻦ ﺗﻲ ﻳﻮ ﻓﻲ. الى ذلك يمكنك شحن الهاتف لاسلكياً ﺑقوة 15 واط من هواوي، بنسبة 30 في المئة خلال نصف ساعة.
وللمرة الاولى في العالم، أصبح بإمكانك تحويل هاتف HUAWEI Mate 20 Pro شاحن لبطاريات الأجهزة الأخرى بفعالية عالية.
لكن ما نفع البطارية القوية إن لم يكن الهاتف سريعاً ليشجعك على استخدامه؟ لذلك زُوّد هاتف HUAWEI Mate 20 Pro بمعالج "كيرين 980" الذي يحتضن 6.9 مليار ترانزستور في مساحةٍ لا تتجاوز ظفر الإصبع. وتضمن آلية التصنيع الرائدة هذه للمعالج تحقيق مستويات غير مسبوقة على صعيد الأداء والكفاءة، وذلك حتى في السيناريوهات التي تفرض أعباءً كبيرة على المعالج مثل الألعاب ثلاثية الأبعاد، والعمل المكثّف.
وما سيشجعك على المضي قدماً في استخدام الجهاز هو حفاظه على خصوصيتك. فهاتف HUAWEI Mate 20 Pro يتميز بإصدار جديد ومحسّن من ميزة فتح القفل بالتعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه بسرعة وأمان، ورصده بإسقاط ألف نقطة بالأشعة تحت الحمراء. ويتيح ذلك للجهاز إمكانية قراءة وجهك بدقة فائقة مع توفير معلومات كاملة حول عمق ملامح الوجه في غضون 0,6 ثانية.
وبالإضافة الى هذه الخاصية، زوّدت هواوي جهازها الجديد بمستشعر ﺧﺎص ﻟﺒﺼﻤﺎت الأﺻﺎﺑﻊ ﻓﻲ ﺷﺎﺷﺔ اﻟﻌﺮض لمضاعفة أمن بياناتك.
وكما عوّدتنا هواوي، فإن تحسين الكاميرا بات مهمة سهلة لها! ففي هذا الهاتف إعتمدت عدسة لايكا ذات الزاوية فائقة العرض وذات تأثيرات ثلاثية الأبعاد ضمن جميع السيناريوهات، لتتيح لك أوسع نطاق تصوير ممكن. 
كما أنها اعتمدت ثلاث كاميرات من "لايكا" في هاتف Huawei Mate 20 Pro؛ حيث يتضمن كاميرا مع مستشعر للألوان الأساسية (RGB) بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل مع عدسة "لايكا" ذات زاوية التصوير فائقة العرض، وكاميرا للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل، فضلاً عن كاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد بدقة 24 ميجابكسل، قادرة على استشعار عًمق الصورة بهدف جمع معلومات حول عمق سمات وجهك، حيث يعالج الجهاز المعلومات بهدف تحسين دقة مؤثرات تجميل الصورة.
ومن خلال نمط الصور الشخصية الملوّن والمدعوم بتقنية الذكاء الإصطناعي، يمكنك استخدام الألوان بشكلٍ ملائم وﻟﻔﺖ اﻧﺘﺒﺎه اﻟﺠﻤﻬﻮر ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺴﺘﻮى اﻟﻌﺎﻃﻔﻲ، فضلاً عن اﻟﻘﺪرة ﻋﻠﻰ اﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ أﺷﻴﺎء ﻣﺤﺪدة ﻓﻲ اﻟﺼﻮرة ﻋﺒﺮ ﺗﻠﻮﻳﻨﻬﺎ، ﺑﻴﻨﻤﺎ ﺗﺒﻘﻰ ﺧﻠﻔﻴﺔ اﻟﺼﻮرة ﺑﺎﻟﻠﻮﻧﻴﻦ الأﺳﻮد والأﺑﻴﺾ.
وما تقدمه هواوي من جديد في الكاميرا، هو احتوائها على ميزة HiVision التي تتيح لك الاستعلام عن أي منتج بمجرد توجيه الكاميرا إليه، حيث ستظهر لكم حينها المعلومات التي تخص المنتج، وستزوّدك بمعلومات عن عناصر الصورة عند توجيه الكاميرا الى المعالم الاثرية واللوحات الشهيرة.
وباستطاعة كاميرا Huawei Mate 20 Pro أيضاً معرفة عدد السعرات الحرارية التي تحتويها الاطعمة وذلك وفقاً لحجمها.
إذاً جمع هاتف Huawei Mate 20 Pro  بين الابتكار الفريد والأداء المبهر والتصميم المبدع، لا تتأخر في اقتنائه واستفد من تجربة غنية سيزوّدك بها هذا الجهاز يومياً.