«شركة عمران» و «أكور للفنادق»
تطلقان «إيبيس ستايلز» في سلطنة عمان

01.06.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
زينة أبوزكي

وقّعت الشركة العمانية للتنمية السياحية «عمران» إتفاقية إدارة مع «أكور للفنادق» لافتتاح أول فندق يحمل علامة «إيبيس ستايلز» في سلطنة عمان. ويتمتع الفندق الذي يضم 280 غرفة فندقية اقتصادية بموقع استراتيجي في «مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض» الذي طوّرته شركة «عمران»، ويعتبر الوجهة الأضخم والوحيدة من نوعها في عُمان لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض كجزء من المرحلة الأولى لمشروع مدينة العرفان. وسيكون فندق «إيبيس ستايلز مسقط» الذي من المقرّر افتتاحه العام 2020 أول فندق اقتصادي ينتمي إلى علامة تجارية عالمية ضمن هذا المشروع العمراني، ما يعزز حضور «أكور للفنادق» في سلطنة عمان.

 الرئيس التنفيذي لشركة «عمران» بيتر واليكنوسكي وصف الشراكة مع «أكور للفنادق» بالمتميزة وبأنها «تتماشى مع استراتيجيتنا الأوسع لتحقيق النمو وتطوير قطاع السياحة والسفر بشكل أكبر في السلطنة. ويساهم «مركز عمان للمؤتمرات والمعارض» بترسيخ مكانة مسقط كوجهة رائدة لسياحة الأعمال في الشرق الأوسط؛ كما سنعمل بالتعاون مع مجموعة «أكور للفنادق» على تطبيق مبادرات التنمية المحلية الخاصة بشركة «عمران» والرامية إلى تعزيز القيمة المحلية المضافة عبر مختلف مراحل تطوير وتشغيل الفندق».

أما الرئيس التنفيذي في مجموعة «أكور للفنادق» الشرق الأوسط وأفريقيا» أوليفييه جرانيه فقال:«يسرّني أن أعلن من خلال هذه الإتفاقية عن إنطلاق واحدة من أبرز علاماتنا التجارية وأكثرها حيوية في سلطنة عمان، وسيساهم فندق «إيبيس ستايلز مسقط» في إبراز «مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض»، كواحدة من أهم وجهات سياحة الأعمال، وذلك بجذب مجموعة كبيرة ومختلفة من العملاء بما يوسّع قاعدة المركز ويعزز من أهميته». وأضاف: «ستتيح لنا شراكتنا مع شركة «عمران» استكشاف المزيد من فرص النمو للمساهمة في تطور القطاع السياحي في البلاد».