IWC SCHAFFHAUSEN
تتوسع في المنطقة

22.10.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

يقول مدير عام الشرق الأوسط والهند وشمال أفريقيا في دار IWC Schaffhausen مهدي راجان إن الدار تسجل اداء ممتازاً في الشرق الأوسط، وذلك بعد بذل جهود كبيرة في العامين الماضيين لإعادة هيكلة شبكة توزيعها واختيار الموزّعين الذين ستتعامل معهم الدار.

ولفت إلى أن قطاع السيدات يسجّل معدلات نمو كبيرة بعد إطلاق اول مجموعة خاصة بالسيدات وهي Portofino 37 العام 2014، ومجموعة Da Vinci العام الماضي، موضحاً أن "الدار قدمت في ما مضى أدوات قياس للوقت للسيدات، لكنها أحجمت عن تقديمها خلال العقود الاخيرة". واعتبر راجان العودة إلى إنتاج ساعات للسيدات، فرصة لتحويل العلامة إلى علامة شاملة، وليس فقط دار تنتج ساعات للرجال حصراً، لاسيما وأن النساء بتن أيضاً تبحثن عن الحرفية، والبراعة والخبرة الحقيقية في صناعة الساعات الراقية. "لذلك نقدم لهن ساعات مجهزّة بحركات معقدة مثل مراحل القمر ومؤشر الليل/ النهار"، أضاف راجان.

وكشف المدير العام الإقليميللعلامة  أن "الدار بصدد افتتاح متجر جديد لها في الرياض خلال السنة المالية الحالية"، مرجحاً أن يتم ذلك "بعد الصالون العالمي للساعات الرفيعة في يناير المقبل مباشرة". كما أن الدار ستعيد افتتاح متجرها في غاليريا مول في أبوظبي بعد نقله إلى موقع آخر. إضافة إلى سعيها لزيادة مبيعاتها عبر نقاط البيع في الأسواق الحرّة التي تشهد ازدهاراً كبيراً بحسب راجان.

المقابلة كاملة تُنشر لاحقاً في “الاقتصاد والأعمال” ويعاد نشرها على موقع المجلة الإلكتروني www.iktissadonline.com