"أرادَ": مبيعات بقيمة 545 مليون درهم في"سيتي سكيب دبي"

12.10.2018
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كشفت شركة أرادَ أنّ إجمالي مبيعاتها خلال معرض سيتي سكيب العالميّ للعقارات في دبي بلغ 545 مليون درهم. وقد باعت الشركة الي تقوم بتشييد مجمعين عصريين متكاملين في إمارة الشارقة، 652 وحدة سكنيّة خلال المعرض، بزيادة قدرها 42 في المئة عن العام 2017، وذلك عندما أطلقت أكبر مشاريعها العقاريّة؛ وهو مشروع ’الجادة‘.

 وتمثل هذه النتائج دليلاً جديداً على قوة سوق العقارات في الشارقة والتي شهدت زيادة بنسبة 20 في المئة في معاملاتها في العام 2017، وذلك نتيجة لتطوير التشريعات العقارية إضافة إلى النمو المطرد في الاقتصاد المحلّي.

 كما أطلقت أرادَ خلال المعرض مجمّع منازل ’سراب‘، وهو عبارة عن 109 منازل متلاصقة وفلل شبه مستقلّة تتميّز بحدائقها الخضراء وعلى مقربةٍ من المركز الرئيسي للمشروع.

 وقال رئيس مجلس إدارة أرادَ الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، "نعتبر هذه النتائج الاستثنائية بمثابة "منحٍ للثقة" ضمن قطاع العقارات الإماراتي بشكل عام، وعلى مستوى إمارة الشارقة بشكل خاص، إذ تأتي هذه المنجزات نتيجةً طبيعيّة للجهود الاستثنائية التي بذلناها لرفد سوق العقارات بمجتمعاتٍ متكاملة تجمع بين مزايا الأسعار المنافسة والمرافق المتطوّرة والتصاميم الرائعة".