جامعة سعودية تكرم رؤوف أبوزكي

2016-06-06

كرمت جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية في جدة رؤوف أبوزكي الرئيس التنفيذي لمجموعة الاقتصاد والأعمال ورئيس الجانب اللبناني في مجلس الأعمال السعودي- اللبناني وذلك في إطار حفل التخرج الذي أقامته الجامعة في فندق هيلتون في جدة بمشاركة حوالي 2500 من المتخرجين وذويهم وأصدقاء الجامعة.

وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة، الدكتور عبدالله دحلان إنه "تكريم لعميد الإعلام الاقتصادي العربي ولدوره في تطويره. إضافة إلى مساهمته في تطوير العلاقات الاقتصادية السعودية- اللبنانية. ونوه بدور أبوزكي في تنمية العلاقات الاقتصادية بين الدول العربية بشكل عام وفي تنمية الاستثمارات البينية". واعتبر أن "مجموعة الاقتصاد والأعمال ساهمت من خلال مؤتمراتها ومطبوعاتها في معالجة العديد من القضايا الاقتصادية في العالم العربي. وكانت خير منبر وخير وسيلة للتلاقي والتفاعل والتواصل بين قيادات الأعمال في المنطقة".

أما أبوزكي فقال "إن الشهادات وحدها لا تصنع النجاح بل هي عامل مساعد وأساسي في تحقيقه" و "أن نهاية الفترة الجامعية ليست نهاية العلم. فإذا لم يستمر المتخرج في التعلم فلن يجد سبيلاً للتطور".

كما كرمت الجامعة في المناسبة كلا من: الشيخ صالح التركي الرئيس السابق للغرفة التجارية الصناعية في جدة، والدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للنقل البحري والتكنولوجيا والدكتور منير السيد عميد كلية الإعلان في الجامعة.

وتعتبر جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة أول جامعة سعودية تأسست بمبادرة من القطاع الخاص وفي طليعة الجامعات التي حرصت على وضع برامج ومناهج لكلياتها تلبي حاجات أسواق العمل. وكان شعارها الدائم "العلم للعمل". ولذلك فإن جميع خريجيها يجدون فرص عمل فور تخرجهم. وتضم الجامعة حوالي 8 آلاف طالب وطالبة.

Questions about our magazines? Contact us on +961 1 780200 or email info@iktissad.com now!

Design, Development and Maintenance by Al-Iktissad Wal-Aamal.
Copyrights © 2014 Al-Iktissad Wal-Aamal. All rights reserved.