"الاهلي المصري" و"أبوظبي الوطني" مستشاران ماليان لتمويل مشروع "ميدور" المصرية

2015-09-17

أعلنت شركة الشرق الأوسط لتكرير البترول (ميدور) عن فوز تحالف البنك الاهلي المصري وبنك أبوظبي الوطني للقيام بدور المستشار المالي فيما يتعلق بتمويل توسعات الشركة لزيادة طاقة التكرير من 100 ألف إلى 160 ألف برميل يوميا بتكلفة استثمارية تصل إلى حوالى 1.4 مليار دولار.

وجاء فوز التحالف بعد منافسة قوية مع تحالفات الأخرى، بفضل قوة العرض المقدم وقدرة بنوك التحالف على القيام بدور المستشار المالي للشركة بالكفاءة المطلوبة في الوقت المحدد بناء على ما يتمتع به من تنوع وتكامل الخبرات في تقديم الخدمات الاستشارية المالية على المستويين الاقليمي والمحلي.

ويعتبر فوز التحالف تأكيداً على قدرة البنك الأهلي المصري لتقديم الخدمات الاستشارية في السوق المحلية بناء على درايته الكاملة بالسوق، الى جانب احتلاله المرتبة الاولى في تمويل ودعم الاقتصاد المصري خاصة قطاع البترول، ما يجعله في صدارة البنوك المصرية التي تقدم خدمات مصرفية متكاملة لعملائها. كما تؤكد دعم بنك أبوظبي الوطني للاقتصاد المصري وبصفة خاصة قطاع البترول حيث يعتبر أكثر البنوك أمانا في منطقة الشرق الأوسط وأبرز البنوك الاقليمية في مجال تقديم الخدمات الاستشارية المالية. بالإضافة الى الخدمات التمويلية في الأسواق الاقليمية والعالمية وفريق العمل المتخصص في تمويل المشروعات التي تتمتع بنظام تغطيه مخاطر الصادرات ECA في العديد من الأسواق العالمية مما يساعد على سرعة الانجاز ضمن الجدول الزمني المطلوب.

Questions about our magazines? Contact us on +961 1 780200 or email info@iktissad.com now!

Design, Development and Maintenance by Al-Iktissad Wal-Aamal.
Copyrights © 2014 Al-Iktissad Wal-Aamal. All rights reserved.